الخميس، 10 مارس 2011

كبـــرياء أنثـــى وانتقامهـــا ع ــشقٌ



افتقد ..لروحي ...لأنفاسي

تسوَّد بعيوني السما وتزرعني بها الارض

واقفة انتظرك يا من سلبت مني روحي

انهمر المطر وتساقطت الثلوج وتغلغل البرد القارص بجسدي

 واتى الصيف واحرقتني تلك الاشعه الملتهبه

وازهرت اوراق الربيع  وتراقصت العصافير و نقشت على الشجر اغنية لعشيقي وترنمت بها شفتاي

واتى الخريف تساقطت تلك الاوراق الصفراء كم اشبهها لقلبي الذي بات هشاً سهل الخدش قريب الأجل

مرت فصول السنه واتت سنة اخرى

ولم تعُد انت لي

اشم عبيرك بانفاسي مع تلك النسمات العذبه

ليتني اعاقبك سيدي على سرقة قلبي

ليتهم جاءوا بمحكمة للعشاق

اتهمك بالسرقه وتدخل خلف القضبان

فاصرخ بالقضاة لا انا السارقه انا المذنبه

فتخرج انت واسجن انا

ألست العاشقه الحمقاء

ام انني العاشقه النادره

فجميعها عندك سواء

الا تخجل يا سيدي من نفسك فأنثى تحرص عليك وانت لا تبالي

سأنتقم منك وساقتلك بحبي

لم ترى الا القليل فعواطي جياشه

ومشاعر الحب لدي عنيفه

و فرصتي الوحيده لك إما ان تكون لي أو تكون لي

فحذاري ان يقتلك حبي دون قصد مني 

 

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق